أهناك من يأتي الى تركيا فقط ليقوم بالتسوق والبحث عن الفستان المناسب ؟ نعم لاتستغرب عزيزي فإن مدينة اسطنبول المعروفة بأنها من أكثر المدن التي تضم عدد كبير من الاسواق الشعبية والمميزة، تضم أيضاً شارع للفساتين فقط. سنعرفك بهذا المقال عن شارع الفساتين في اسطنبول .

إليكم كل مايخص سوق الفساتين : أين يقع شارع الفساتين؟ ماذا يضم الشارع ؟ ولماذا علي زيارته أثناء جولتي السياحية في اسطنبول؟ تعرف على جميع الأجوبة بهذه المقالة …

شارع الفساتين في اسطنبول

اين يقع شارع الفساتين في اسطنبول ؟

يقع شارع فساتين في حي فوزي باشا في منطقة الفاتح في القسم الأوروبي من اسطنبول ، ومنطقة الفاتح من الاماكن المعروفة لكل من قام بزيارة مدينة اسطنبول فهو من أكبر الاسواق الشعبية والشهيرة لدى السياح من خارج تركيا و داخلها لأنها تناسب الجميع العائلات والأفراد تعطيك فرصة لتتعرف على الثقافة التركية وعاداتهم.

شارع الفساتين في اسطنبول

لمحة عن شارع الفساتين في إسطنبول :

يضم شارع الفساتين عدد كبير من المحلات التجارية لبيع فساتين السهرة والزفاف ، وبالإضافة لعدد من دور الازياء الشهيرة في تركيا ، يعتبر من الأماكن الشهيرة لمن يبحث عن الاناقة والجمال لدى الأتراك ومكان مفضل لدى العرب.

شارع الفساتين في اسطنبول

لماذا يتوجب عليك زيارة شارع فساتين السهرة في اسطنبول ؟

  • إن كانت زيارتك السياحية الاولى لاسطنبول او لم تكن عليك كلما أتيت الى مدينة اسطنبول أن تخصص يوماً واحداً على الأقل للتسوق في شارع الفاتح (أكبر الاسواق الشعبية في تركيا) وتستمتع بمزيج غريب من الاسواق بمكانٍ واحد.
  • شارع الفساتين يقلل عليك عبئ الوقت بدلاً من أن تبحثي وتتجولين بين أماكن متفرقة تجدين جميع تشكيلة واسعة وكبيرة مابين الوسط والفخم في شارع واحد وبذلك تكونين وفرتي على نفسك الجهد.
  • تكتمل صورة حفلتك المميزة بيوم مميز كحفلتك او زفافك تحتاجين فستان يتميز بالفخامة والاناقة فننصحك بزيارة شارع فساتين الاعراس في اسطنبول حيث تتميز الموضات التركية بفخامتها وتصاميمها المميزة.
  • إن لم تكوني على نية لتحضري زفاف ننصحك باقتناء إحدى الفساتين الموجودة ليكن الفستان ذو الصناعة التركية المميز بحوزتك متى شئتِ ارتديتيه.

عنوان شارع الفساتين في اسطنبول :

إليك عنوان شارع الفساتين في أسطنبول على الخريطة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat