أين يقع فندق اكرا انطاليا ؟

يعتبر زوار فندق اكرا انطاليا بأنه مكان باعث على الهدوء والراحة لبعده عن ضوضاء المدينة السياحية وقربة من البحر بشكل جميل. فهو مكان لاستقرار العائلات وخصيصاً في الزيارات الصيفية المستصحبة للاستمتاع بجمال المياه وبرودتها.

سنعرض لكم في هذا التقرير تفاصيل مميزة لفندق أكرا تدعوكم لزيارته دوماً..

فندق اكرا انطاليا

مميزات فندق أكرا انطاليا

تتميز جميع الغرف في أكرا بشرفات توفر إطلالات على البحر المتوسط أو جبال طوروس، وتشمل الغرف المصممة على الطراز العصري تلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي مجانًا.

يشتمل مركز العافية على ساونا وحمام تركي ومجموعة من جلسات المساج، ويمكن للضيوف ممارسة التمارين في الجيم المجهز جيدًا أو لعب التنس في ملاعب المنتجع.

موقع فندق اكرا في انطاليا

يتمركز هذا الفندق المصنف 5 نجوم على شاطئ البحر، في وسط المدينة حيث يمكنكم الاستمتاع بالشوارع الحيوية في المدينة المصحوبة بأجواء ومناظر البحر الأبيض المتوسط الباعثة على الهدوء والدفء.

يقع فندق أكرا على بعد 3 كم من مول تيرا سيتي ومنطقة المدينة القديمة التي تضم العديد من المقاهي والبارات، فيما يبعد مطار أنطاليا الدولي حوالي 15 كم، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

كما يقع مطعم Asmani في الطابق الـ10 من الفندق، ويتميز بإطلالات على جبال طوروس بيه المذهلة والبحر الأبيض المتوسط ​​والمدينة.

فندق اكرا انطاليا

سياسات الأطفال

يرحب بالأطفال أياً كانت أعمارهم. ويعتبر الأطفال من عمر 13 سنة وأكثر أشخاصاً بالغين في مكان الإقامة هذا. كما أنه لا يوجد عمر محدد للقيام بعملية تسجيل الوصول.

يبدأ تسجيل الوصول في فندق أكرا من الساعة 2:00 مساءً، وآخر موعد لتسجيل المغادرة هو 12:00 مساءً.

تقييم زوار فندق أكرا حسب موقع بوكينج

  • موقع اكثر من رائع . خدمة ممتازة . بوفية الافطار جيد جدا و متنوع طاقم الخدمة بشوشين و الاستجابة سريعة لجميع الطلبات حقيقى فندق يستحق التجربة.
  • الوصول للشاطئ مجهد لكبار السن نظرا لكثرة الدرج.
  • اسعار الغرف مبالغ فيه خصوصا ان بدايه شهر 4 مو موسم اجازه وصيف وكورونا. ازعاج الغرف المطله ع البحر لما يجلسون في البلكونه صوتهم عالي وتسمع احاديثهم.
  • لو في تقييم اكثر من عشرة كان خليت الموقع ساحر مطل على البحر لاتمل منه العين والخدمات جداً رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *