اسطنبول في فصل الشتاء مميزة بأجوائها ودرجة الحرارة فيها و تساقط الأمطار و نزول الثلوج التي تكسوا المدينة وتجعلها بيضاء رائعة ، خاصة في ديسمبر ، يناير و فبراير فهي الأشهر المميزة في تركيا عامة.

تكون هذه الاجواء مهمة لمحبين فصل الشتاء فبهذه الشهور ستجد مدينة اسطنبول مطلية باللون الابيض والمنظر الساحر الذي يبعث الراحة في النفس باختصار شتاء اسطنبول ((رااائع)).

قبل أن نبدأ إن كنت تريد الإطلاع على قائمة لأفضل فنادق مدينة اسطنبول، انقر هنا

السياحة في اسطنبول في الشتاء

لا عليك من الطقس البارد في قضاء عطلتك لان الاجواء الساحرة ومنظر الثلوج المتساقطة و الامطار الشاعرية في هذه الاشهر سينسيك برودة الطقس.

بالاخص اذا كنت من سكان الدول الحارة ف هذه المدينة مناسبة جداً لك لتقضي فيها عطلة شتوية رائعة وباسعار منخفضة عن باقي الاوقات لانه لا تعتبر في ايام الذروة مما يوفر هذا عليك بعض المال.

السياحة الشتوية في اسطنبول

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من أن تستمتع بروعة الأجواء التركية في مقهى مريح، مع تناول البقلاوة اللذيذة وفنجاناً ساخناً من القهوة التركية عندما يكون الجو بارداً في الخارج؟ فيؤكد الكثير من السكان المحليين وحتى القليل من السائحين إن هناك شيئاً مميزاً في هذا الوقت من السنة في اسطنبول.

فهناك نوع جديد من التفاؤل مع اقتراب العام الجديد مع ديكورات رأس السنة والأضواء الجميلة والضباب المميز، إنه الجو الاحتفالي الذي لا يمكن أن يستمتع به سوى الزوار في الشتاء.

بعد ان قمنا بالاستطلاع عن السياحة في اسطنبول في الشتاء سنقدم لك الان اماكن مميزة تساعدك على استكمال هذه الرحلة الممتعة ف اليك الان هذه الاماكن.

اماكن سياحية دافئة في الشتاء في اسطنبول

حمامات اسطنبول

لا بد من زيارة الحمامات التركية عند زيارتك اسطنبول كي تتمتع بالراحة النفسية المطلقة والاستجمام،كما تتميز بتقديم خدماتها للرجال والنساء على حدٍ سواء، فإذا كنت تريد نسيان مشاكلك وتصفية عقلك ننصحك بالتوجه إلى حمامات اسطنبول الرائعة .

مولات اسطنبول

ستشعر بالمتعة بقضاء الوقت في مولات اسطنبول بالشتاء ففي ذلك ستأخذ مستلزمات من اشهر الماركات العالمية وتعطي اطفالك الوقت للترفيه، يوجد لحصة الترفيه داخل مولات اسطنبول مذاق آخر فجميعها تضم مدن ترفيهية تتناسب مع الكثير من الفئات العمرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *